بيان: النقابات المستقلة تدعـو لمناقشة المستجدات هذا السبت بالعـاصمة
By administrator On 26 مارس, 2019 At 09:00 مساءً | Categorized As بيانات صحفية, سياسة, صورة اليوم, نضالات اجتماعية | With 0 Comments

fotooooooooooooooooo

الكنفدرالية العامة المستقلة للعمال في الجزائر 

 النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية

 نـداء

يخرج الشعب الجزائري، الذي نحن جزء منه، إلى الشوارع في مسيرات سلمية للمطالبة بالقطيعة التامة مع السلطة في الجزائر التي حاولت إذلاله مرة أخرى، بعد ترشيح كدر للانتخابات الرئاسية في 18 أبريل 2019.

نحن نعتقد أن النقابيين، الذين أظهروا بالفعل تصميمهم من خلال المشاركة في مسيرات يوم الجمعة والدعوة إلى مسيرات أخرى في أيام الأسبوع، يمكن أن يضيفون ضغط على السلطة في الجزائر التي تلعب على تفتيت ، تعفن هذا الحراك أو طلب المساعدة من بلدان أخرى. ندعو جميع المنظمات النقابية دون أي استثناء منذوبي العمال و كذلك مندوبي اللجان العمال و فروع الاتحاد العام للعمال الجزائريين UGTA الذين يرغبون في المشاركة للاجتماع لمناقشة الإجراءات التي يتعين اتخاذها حتى لا يستطيع بلدنا تفويت الوصول إلى القطيعة.

بحكم طبيعة منظماتنا ، يجب أن نكون أيضًا أولئك الذين يطالبون بالعودة إلى حياة حرة وكريمة لجميع الجزائريين والجزائريين. نقترح تاريخ السبت 30-03-2019 في الساعة 10 في مقر “سناباب” الواقع بـ 35 شارع شعباني عبد الحميد المنظر الجميل الحراش.

“كلنا منفتحون على أي اقتراح لأن المهم هو عقد هذا الاجتماع الأول.

رئيس النقابـة / السيد رشيد معلاوي

/ Tel-Fax : +213 21 82 42 34 Mobile : +213 770208129 E-mail : snapap_snata@yahoo.com

 

About -

التعليقات مغلقة.