بيان مشترك: نقابات التعليم العالي تتوحد وتدعو لدعم مسيرات الجمعة
By administrator On 6 مارس, 2019 At 10:33 صباحًا | Categorized As بيانات صحفية, سياسة, صورة اليوم, نضالات اجتماعية | With 0 Comments
DSC_1966

إحدى الإحتجاجات النقابية المقموعة.

  نداء مشترك لقد خرج الأساتذة الجامعيون في المسيرات الشعبية ليومي 22 فبراير 2019 و 01 مارس 2019 و هم على قناعة بشرعية و صواب الإحتجاج الوطني للشعب الجزائري الذي خرج بكل فئاته. لقد شرعت المكاتب الوطنية لكل من نقابة CNES ( المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي) و هو أحد نقابات الكنفدرالية CSA( الكنفدرالية للنقابات المستقلة) ونقابة SESS( نقابة أساتذة التعليم العالي المتضامنين) التابعة لـ CGATA( الكنفدرالية العامة المستقلة للعمال في الجزائر)، في تدعيم هذا الإحتجاج.

أمام هذا الحراك الشعبي، من واجب الأسرة الجامعية الإنخراط فيه و المساهمة في بناء دولة جمهورية حقيقية تسودها الديمقراطية و تحترم فيها الحقوق الفردية و الجماعية. ندعو من وراء هذا النداء المشترك الأساتذة الجامعيون إلى المشاركة بقوة إلى جانب الشعب الجزائري يوم الجمعة 8 مارس 2102 لكي نجعل من هذه المسيرة لحظة تاريخية.

إن مشاركتنا في هذه المسيرة سوف تكون بدون علامات مميزة عن كل فئات الشعب، و هدفنا الوحيد هو المشاركة بقوة في ديناميكية تدفع البلاد الى الازدهار و السلم. ستجتمع هيئات النقابتين بعد 8 مارس 2019من أجل تقييم ومناقشة الأفاق.

الجزائر – وهران في 05-03-2019

المنسق الوطني قدور شويشة                                              المنسق الوطني عزي عبد المالك

About -

التعليقات مغلقة.