حصري: هذه هـي خطة وزير الداخلية لإجهاض مسيرات الجمعـة
By administrator On 27 فبراير, 2019 At 10:57 صباحًا | Categorized As تنبيه الفساد, سياسة, صورة اليوم | With 0 Comments
2014-Noureddine_bedoui_et_Abderrahman_Benkhalfa_ph_jaafar__2__184268514

وزير الداخلية، أحد المحسوبين على العائلة الحاكمة بالجزائر

أبرق وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، نورالدين بدوي، أول أمس، تعليمة للولاة الجمهورية، عبارة عن خطـة لأجهاض وإضعاف المسيرات الشعبية التي ستخرج للمرة الثانية للشارع عبر ربوع الوطن كتعبير عن رفض الشعب لمشروع العهدة الخامسة لرئيس يقبع بمستشفى جنيف بسويسرا.

حيث طلب وزير الداخلية المحسوب على العائلة الحاكمة بالجزائر، الولاة، بضرورة إخراج جميع عمال البلديات وأفراد أسرهم في نزهـة مدفوعـة التكاليف حو الشواطىء والغابات خارج أسوار المدن ووسطها، هذا الجمعة 01 مارس، بهدف إضعاف المسيرات المليونية التي وضعن النظام السياسي في حرج كبير وهيستريا غير مشبوقة.

حيث كلّف ولاة الجمهورية بدورهم، رؤساء الدوائر ورؤساء البلديات، بعقد لقاءات تحضيرية من المنتخبين والأمناء العامون ومديريات النقل بمعية مختلف الأسلاك الأمنية، مع معاقبة كل من يرفض المشاركة بالحضور. وهي الخطة التي ستخصص لها تغطية إعلامية خاصة من طرف القنوات التلفزيونية التي تجاهلت حراك 22 فيفري ، والإعلام الرسمي.

حيث اتضح، أن عدد مصالح الشرطة -قرابة 250 ألف شرطي عبر ربوع الوطن- عجز في مسايرة مسيرات مليونية عبر 19 ولاية في الجمعة الفارطة ، مقابل تقارير تؤكد أن العدد سيتضاعف خلال مسيرات هذه الجمعة 01 مارس. فهل ستجح خطـة نورالين بدوي، أن نتوجه لإعلان حالة طوارئ وإخراج أفراد الجيش الوطني الشعبي.

سعيـد بودور

About -

التعليقات مغلقة.