تجارة المخدرات تجر 26 شرطي بوهران للتحقيق
By boudour On 20 يوليو, 2018 At 02:40 مساءً | Categorized As تنبيه الفساد, سياسة, صورة اليوم, قضايا | With 0 Comments
8b40b5728a8d8446985f17df31d249f0_M

صورة للأيضاح.

كشفت مصادر مطلعة، أن التحقيقات الجارية بخصوص قضية المتاجرة بالمخدرات، بعد توقيف بارون مخدرات ينحدر وهران وتحديدا بحي “الكميل”، جرّت 26 عون أمن من مختلف الرتب التابعين لمختلف المصالح الأمنية بمديرية أمن وهران على التحقيق.

حيثيات القضية حسب نفس المصدر، تقول أن بعد توقيف شرطي بحي “دالمونت” بوهران وحجز مسدسه مكنت من إكتشاف شبكة من 26 عون أمن جاري التحقيق معهم وما مدى صحة الإداعاءات التي جاءت في الإنابة القضائية من ولاية سيدي بلعباس.

يأتي هذا في وقت أكدت نفس المصادر، أنه سيتم هذا الأحد تنصيب محافظ شرطة جديد على رأس خلية البحث والتحري “بي.أر.إي” يدعى “وديع” سبق وأن اشتغل لنفس المديرية قبل أن يتم معاقبته وتحويله لولاية مجاورة رفقة مدير الشرطة القضائية الأسبق الذي عين على رأس ولاية تيارت.

كما كشفت مصادر أخرى، عن تحقيقات موزاية، بخصوص الثراء الفاحش لبعض ضباط الأمن بالمديرية يشتغلون بكل من مصلحة شرطة العمران ومديرية الشرطة القضائية، مقابل بعض التحقيقات المتعلقة بتبيض الأموال. ولحد الساعة لم تصدر خلية الأتصال والعلاقات العامة لدى نفس المديرية، أي بيان ينفي أو يؤكد الأخبار بخصوص التحقيقات الجارية والتي أسقطت مدير الأمن الولائي مراقب الشرطة نواصري صالح، وصحة ام بتداول من خبر قرب إنهاء مهام رئيس مصلحة الأمن العمومي والشرطة القضائية.

سعيد بودور

About -

التعليقات مغلقة.