والي العاصمة زوخ على خطـى اللواء الهامل :
By boudour On 29 يونيو, 2018 At 10:06 مساءً | Categorized As بيانات صحفية, تقارير, تنبيه الفساد, سياسة, صورة اليوم, قضايا | With 0 Comments
24297608_850483825109746_1426467346288521498_o-780x405

والي العاصمة عبد القادر زوخ.

 

بنفس ردة فعل الذي صدرت عن المدير العام للأمن الوطني السابق، اللواء عبد الغني هامل، الذي أصدر في بداية الأمر بيان صحفي يكذب فيه خبر تورط سائقه الشخصي في قضية “كوكايين وهران” مع المدعو “كمال البوشي”، ها هو والي ولاية الجزائر العاصمة، هو الأخر يرد بنفس الطريقة ويصدر بيانا صحفيا يكذب فيه ما تناقلته بعض صفحات مواقع التواصل الإعلامي وبعض المواقع الإلكترونية أمس، بالقول أن “مصالح الأمن العسكري قامت باعتقال عبد القادر زوخ والي العاصمة، وتم إقالته من منصبه” بحجة علاقته المميزة بالمدعو كمال البوشي. حيث نشر ديوان ولاية العاصمة، بيانا صحفيا نشر على الصفحة الرسمية للولاية يكذب فيه “ بشدة الإدعاءات المغرضة و المكشوفة التي طالت شخص السيد والي الولاية…”، والتي أرجعها البيان إلى ” هدفها زرع البلبلة بغرض التشهير و تشويه السمعة…”، وأضاف البيان أن :.

والي ولاية الجزائر العاصمة بعيد كل البعد عن القضية المذكورة و لم يتم سماعه لا من قريب و لا من بعيد… كما أن سمعة التحقيق القضائي تمنع الخوض في هذا الملف، ونعلمكم بأن ملفات ولاية الجزائر كلها مضبوطة بالأدلة المادية و الخلية التقنية المنصبة منذ حوالي 05 سنوات بديوان السيد الوالي وقفت على كل المشاريع العقارية محل مخالفة تمس قانون التهيئة و التعمير التي تم التبليغ عنها او بمناسبة أدائها لعملها وإتخدت الإجراءات الإدارية و القانونية ضد كل المخالفات المسجلة…”.

 وعلى غير العادة هدّد البيان بمقاضاة الصفحة التي وقفت وراء نشر هذه الإشاعات الكاذبة و تقدمت بشكوى لدى الجهة القضائية المختصة…”..

وتجدر الإشارة، أن الإعلامي سعد بوعقبة، نشر عبر عموده الصادر بجريدة الخبر تحت عنوان ” الكوكايين والتحقيق المزطول” “أن هذا الوالي عبدالقادر زوخ يقول أنه جمّد عمليات البناء التي يقوم بها بارون المخدرات “البوشي”، وأضاف سعد بوعقبة متسائلا : “ولم يقل لنـا زوخ من توسط لهذا “البوشي” كي يحصل على 45 رخصة بناء في العاصمة ، ربما نصفها لا تتناسب مع مع مقاييس البناء والتعمير، كيف نحاسب البوشي ولا حاب من منحه هذه التراخيص للبناء “. وسبق لزوخ أن صرّح بالقول ان العاصمة أفضل من باريس…

سعيـد بودور

 

 

About -

التعليقات مغلقة.