سعيد بودور: نحن الأحـرار وهم السجنـاء وشكـر(VIDEO)
By admin On 6 يونيو, 2018 At 04:21 صباحًا | Categorized As سياسة, فيديوهات الموقع | With 0 Comments

Capture

vdCp2bqAEEE&feature=youtu.be

السلام عليكم جميعا أيها الأحرار،

أولا، أنا جد سعيــد بإهتمام المواطنات والمواطنين بقضيتي، وعلى وجه الخصوص تعبيره على حالة الغضب الشديد على طريقة إعتقــالي وزملائي، وهو ما يعكـس وعيهم الكبيـر بمامدى أهمية إحترام القانون ، مقابل رفضهم الدوس عليه. حيث وانا رهن الإعتقال على مستوى الجزائر العاصمة، أحسست بنتائج الغضب الشعبي على القضية وعشت تخبط السلطة السياسية للبلاد في تسيير الملف.

ثـانيا، أريد أن أرفع التحية الخالصة لشركائنا في النضال، السادة المحامون وعلى رأسهم العميد الأستاذ المحترم مصطفى بوشاشي وفريقه المحترم، المثمثل في كل من الاستاذ بن يسعد نورالدين، الأستاذ بادي عبدالغني، الأستاذ صالح عبد الرحمن، الأستاذ ملاح طارق، الأستاذ بن لحرش زكرياء، الأستاذ غزالي حمزة، الأستاذ سيدهم أمين، الأستاذ عراب مخطار، والأستاذ شريف عبدالقادر، وكل المحامين الذي كانوا في طريقهم للتأسيس في الملف، كما أشكر عدد هام من المواطنين والمواطنات الذين أرادوا تجنيد محامين من جيوبهم للدفاع علينا في القضية.

ولا يمكن أن أرفعي رأسي أمام العمل الجبّار والكبير للاستاذ الإعلامي المحترم والحقوقي الصنديد فضيل بومالة الذي أقام الدنيا ولم يقعدها ولم يبخل علينا بأي جهد، فاتصل ونسق وسهر الليالي وخصص كامل وقته في التنسيق الوطني رفقة زملائي بمدينة وهران من أجل نصرة الحقيقة.

كما افتخرت أيّما افتخار بانتماء لمنظمة الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان والكنفدرالية العامة المستقلة للعمال في الجزائر والنقابة الجزائرية لناشري المواقع الإلكترونية وكل زملائنا الصحفييين المسادنين لنا والجمعيات والمنظمات من داخل الوطن وخارجه. وفي الأخير أؤكد للمواطن وكل المواطنات أنا تعليقاتكم ومنشوراتكم وكتابتكم واتصالتكم كلها رسائل وصلت للسلطة السياسية في البلاد باختلاف ألوانها واشكالها ولن تمر عبثا.

مرة أخرى أقول لكم بحكم الشهادة وأنا المعتقل العائد إليكم أننــــــــــــــا نحن الأحرار وهم السجناء.

سعيد بودور

About -

التعليقات مغلقة.