الكنفدرالية العامة للعمال في الجزائر .CGATA تصبح عضو رسمي لدي أكبر المنضمات النقابية الدولية CSI
By admin On 29 ديسمبر, 2014 At 12:12 مساءً | Categorized As الافتتاحية, بيانات صحفية, تقارير, دولي, قضايا, نضالات اجتماعية | With 0 Comments

 

الكنفدرالية العامة للعمال في الجزائر .CGATA  يشرفها أن تعلم منخر طيها و كل النقابات المستقلة المنضوية تحت لوائها أنها أصبحت عضو  بكنفدرالية  النقابات الدولية .CSI. قد قبلة انخراط .CGATA. من خلال اجتماع المجلس التنفيذي ببروكسل لتصبح الكنفدرالية العامة للعمال في الجزائر عضو رسمي لدي أكبر المنضمات النقابية  الدولية CSI .

و بفضل قبول عضويتها أصبحت الكنفدرالية العامة للعمال في الجزائر .CGATA.عضو المكتب التنفيذي بكنفدرالية النقابات العربية التي عقدت مؤخرا أول مؤتمر لتأسيسها بالأردن .

إن النظام الجزائري الذي يعمل كل ما في وسعه لعرقلت النشاط النقابي و تنصله من كل التزاماته الدولية . برفضه تسجيل المنضمات النقابية التي طلبت التسجيل لم بثنينا من مواصلة النضال و النشاط النقابي المشروع  من أجل الضغط على الحكومة الجزائرية لتطبيق و احترام كل الاتفاقيات الدولية التي التزمت بها .DSCN2765

كما تعلن الكنفدرالية العامة للعمال في الجزائر .CGATA. من منخر طيها و النقابات المستقلة المنخرطة على مواصلة نشاطها إلى غاية تجسيد كل المطالب من تسجيل نقابات مستقلة إلى تحسين مستوى القدرة الشرائية لجميع العمال دون استثناء جزائريين أو أجانب من كل القطاعات العام و الاقتصادي و الوظيفة العمومية  .

النقابات المنخرطة بالكنفدرالية العامة للعمال في الجزائر .SGATA

النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية سناباب .SNAPAP

نقابة أساتذة التعليم العالي متضامنين SESS

النقابة الوطنية لعمال الكهرباء و الغاز SNATEG

النقابة الوطنية لعمال البريد .SNAP

النقابة المستقلة الجزائرية لعمال النقل SAATT.

تش / م 28 ديسمبر 2014

About -

اترك تعليقا