وقفة إحتجاجية يوم 5 جويلية بالجزائر العاصمة .
By admin On 22 يونيو, 2012 At 02:46 مساءً | Categorized As بيانات صحفية, سياسة | With 0 Comments

أيها البطالون …
بعد أن لمسنا الأوضاع المزرية التي يعيشها شبابنا الجزائري المغلوب في أمره
و بعد سلسلة الإنتحارات التي نسمع بها يومياً التي تعصف بخيرة أبناء الجزائر في ظل سكوت مخزٍ من المسؤولين و عدم الأخذ بأيدي هؤلاء و كأنهم لا ينتمون للجزائر.
و بعد التهميش و الحقرة و الإقصاء الموزع بانتظام و بعدل على معظم شباب الجزائر …
و بعد الخرجات الهزلية و المضحكة من متابعات قضائية تعسفية في حق البطالين و الحقوقيين من مسؤولينا ممن توهموا أنفسهم أباطرة لا يشاطرهم القرار أحد متجاهلين وجود منظمات حقوقية أو حركات فاعلة في المجتمع و كأنهم يشكلون جمهورية مستقلة لا تخضع لأي ضابط أو وازع فكل شيء مباح من متابعات قضائية تعسفية و من استغلال للنفوذ و من طرد لعمال و جرهم نحو البطال قصريا لا إلا لأنهم طالبوا بحقوقهم الدستورية في ظل دولة القانون.
ايها البطالون …
لقد جربنا فيما مضى كيف يقول البطالون كلمته و قد حانت الفرصة لكي نقولها ثانياً و بقوة لتصم كل الآذان ” لا للحقرة “، ” لا للتعسف ” ، ” كلنا جزائريون متساوون في الحقوق و الواجبات “.
لهذا كله أنتم مدعوون إخواننا البطالون للوقوف صفاً واحد ضد هذه الأعمال التعسفية و المطالبة بحقوقنا الشرعية و هو العمل الكريم و الشفافية في طرق التشغيل.
إن اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين و بمساندة جل الأمانات الولائية قررت الإحتفال بعيد الإستقلال و الشباب بطريقتها الخاصة و هي الخروج للشارع و الإحتجاج سلمياً للمطالبة بحقنا و ذلك يوم 05 جويلية 2012 بالجزائر العاصمة .
للمزيد من الإستفسار نرجوا الإتصال بالأرقام التالية: 0772498993 أو 0797487466
جزائرنا … نهضنا نحطم عنك القيود

About -

اترك تعليقا